تكريم كارول سماحة في أوكرانيا

وقفت الفنانة ​كارول سماحة​ أول فنانة عربية على مسرح دار “الأوبرا” الوطني في كييف، مع الأوركسترا الفيلهارمونية الاوكرانية. أكثر من تسعين موسيقياً وكورالها معها، أدارهم المايسترو فلاديمير سيرنكو.

بكت سماحة تأثراً في ختام الحفل، الذي حضره 1600 شخص، وبمرافقة الأوركسترا السمفونية الأوكرانية المؤلفة من ثمانين موسيقياً غنّت سماحة من أرشيفها الفني، الذي يتناسب مع العزف الأوركسترالي، كما قدّمت أغنيات بالفرنسية والأنكليزية لسيلين ديون ولارا فابيان، قبل أن تختم بأغنية الراحل منصور الرحباني “بصباح الألف التالت”، وتحظى بتصفيق حار إمتدّ طويلاً .

وقد كرّم السفير اللبناني في ​أوكرانيا​ علي ضاهر، كارول سماحة، بحضور الوزير السابق بشاره مرهج، النائب ميشال موسى، النائب طارق مرعبي، النائب بلال عبدالله، قنصل لبنان في تركيا منير عانوتي، ورؤساء الرابطة الثقافية في أوكرانيا مارون ورودريغ مرهج.

ونشرت سماحة عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً من حفل التكريم وعلّقت: “أشكر السفير اللبناني علي ضاهر على دعوته لنا على العشاء وتكريمي ليلة أمس في أوكرانيا بحضور الوزير السابق بشاره مرهج، النائب ميشال موسى، النائب طارق مرعبي، النائب بلال عبدالله، قنصل لبنان في تركيا منير عانوتي، ورؤساء الرابطة الثقافية في أوكرانيا: مارون و رودريج مرهج”.

قد يعجبك ايضا